advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

img_0917.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

"الشرق الأوسط" تكرم عددا من خريجيها المتميزين PDF طباعة إرسال إلى صديق
السبت, 13 أبريل 2019 16:18

الخريجون المكرمون الرئيسية 1111222

عمان - كرمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط وبالتعاون مع مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين / صندوق الملك عبد الله، عددا من خريجيها، قدموا برنامجا تدريبيا مجانيا لطلبة الجامعة، خلال الفصل الدراسي الثاني، وذلك ضمن النشاطات اللا منهجية التي تعقدها على مدار العام.

وثمن نائب عميد شؤون الطلبة، الدكتور نشوان نشوان، خلال مراسم التكريم، والتي حضرتها مدير مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، إن هذا التكريم، هو جزء من رد الجميل لاصحابه، نظير الجهود التي بذلها الطلبة الخريجون، محاولين نقل خبراتهم العملية التي اكتسبوها لاخوانهم من الطلبة على مقاعد الدراسة، وكل ذلك، سعيا من الجميع، لرفعة الجامعة وتطورها، واستمرارا في رسالة العطاء.

من جانبهم، شكر المكرمون للجامعة هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين عزمهم وجاهزيتهم لتقديم ما امكن من خبرات وتجارب خاضوها في سوق العمل، ورفد الطلبة بها، مبينين ان ذلك جزء من حق رد الجميل، للجسم الاكاديمي الذي قدم لهم الكثير، وساندهم حتى بلوغهم سوق العمل.

وسلم نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان الشهادات التقديرية للمكرمين، تقديرا لجهودهم في التعاون مع مكتب الارشاد الوظيفي.

ودأبت الجامعة على تكريم موظفيها المميزين، وممن قدموا وبذلوا الكثير في سبيل رفعة وتقدم الجامعة، إذ يعد هذا التكريم، الذي رعاه رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، وحضره رئيس الجامعة ،الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، تجسيدا لنهج الجامعة في تعزيز الريادة وتكريس التميز بين اعضاء الأسرة الواحدة.

وكان مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، طرح برنامجا تدريبيا مجانيا للطلبة، يشرف على تقديمه عدد من خريجي الجامعة المتميزين، بهدف تمكينهم من اكتساب المعرفة والمهارات الأساسية اللازمة للالتحاق بسوق العمل، اضافة إلى تسويق أنفسهم للحصول على وظيفة أفضل.

e-max.it: your social media marketing partner
  payday loans direct . Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Order Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions