advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

0127.jpg

video123

Meuadvb

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

التكنولوجيا المساندة للأشخاص ذوي الحاجات الخاصة مترجم لجامعة الشرق الأوسط PDF طباعة إرسال إلى صديق
السبت, 24 ديسمبر 2016 15:18

Amani mahmoud

التكنولوجيا المساندة للأشخاص ذوي الحاجات الخاصة مترجم لجامعة الشرق الأوسط

عمان _ صدر حديثا عن دار الفكر للنشر والتوزيع كتاب مترجم بعنوان " التكنولوجيا المساندة للأشخاص ذوي الحاجات الخاصة" للدكتورة أماني محمود، مديرة مركز الإرشاد و الخدمات النفسية في جامعة الشرق الأوسط .

ويقع الكتاب في (291) صفحة من القطع المتوسط ، مترجم من اللغة الإنجليزية الى العربية و هو كتاب حديث يركز على دور التكنولوجيا المساندة في تمكين الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة من الوصول الى المعلومات .

و يناقش الكتاب الذي اشترك في تأليفه الباحثان Diane Pedrotty Bryant / Brian R.Bryant العديد من الموضوعات التي تتعلق بالأشخاص ذوي الحاجات الخاصة وتركزت في ثمانية فصول حول دور التكنولوجيا في تمكينهم من الوصول الى المعلومات ، ووسائل التنقل و أهميتها لتسهيل المهمات الحياتية التي قد تتأثر بالإعاقات المختلفة لديهم، وأهم الجهزة المساندة لفئات صعوبات التعلم والاعاقات الحركية والجسدية، البصرية والسمعية والعقلية .

و مما يجدر ذكره أن الدكتورة أماني محمود حاصلة على شهادة الدكتوراة في فلسفة التربية الخاصة من الجامعة الأردنية ، و تشغل حاليا منصب مدير مركز الإرشاد والخدمات النفسية ، و لها العديد من البحوث والدراسات المنشورة في المجلات العربية والأجنبية حول مواضيع التربية الخاصة وصعوبات التعلم.

e-max.it: your social media marketing partner
  Prop 100The main criterion for them is your ability to repay any Wisconsin Payday Loans, they are not interested in your previous attempts, the current one is all that matters. The main active actual substance of Levitra Professional online - Vardenafil does not affect the seminal fluid and is not addictive.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions