advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

img_9167.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

الدكتور وائل الازهري: ماجستير التصميم الجرافيكي بوابة الطالب لسوق العمل PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 06 سبتمبر 2017 15:23

Photo

الدكتور وائل الازهري: ماجستير التصميم الجرافيكي بوابة الطالب لسوق العمل

عمان – تشهد جامعة الشرق الاوسط إقبالا متزايدا للتسجيل في تخصصاتها المتميزة للعام الدراسي الحالي 2017\2018.

ومن ابرز هذه التخصصات، التي تزخر بها الجامعة، ما تضمه كلية العمارة والتصميم من تخصصات هي هندسة العمارة ، والتصميم الداخلي، والتصميم الجرافيكي لمرحلتي البكالوريوس والماجستير، وهذا الاخير -برنامج ماجستير التصميم الجرافيكي- يمثل أهم برامج الدراسات العليا في الأردن ومنطقه الشرق الأوسط، فهو البرنامج الوحيد على مستوى المملكة الذي يمنح درجة الماجستير في تخصص التصميم الجرافيكي، كما يعد أحد البرامج الرائدة في التخصص على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وفي هذا الصدد قال عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور وائل وليد الأزهري إن برنامج ماجستير التصميم الجرافيكي يؤهل الطالب للتميز سواءً على المستوى التطبيقي أو المستوى الأكاديمي والبحثي، وذلك من خلال منظومة منهجية متكاملة تجمع ما بين التدريب على مستحدثات التكنولوجيا وصقل المهارات التقنية تلبية لمتطلبات سوق العمل، وكذلك تطوير القدرات الفكرية والإبداعية والبحثية للطلاب.

وأضاف الدكتور الأزهري أن برنامج ماجستير التصميم الجرافيكي هو نقلة نوعية في الخطة الدراسية وخطوة على طريق تأهيل طلبة كلية العمارة والتصميم للمنافسة في سوق العمل بما ينسجم مع رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها باعتبارها جامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم، مشيرا إلى أن الكلية تسعى إلى تقديم مستوى تعليمي يوائم متطلبات القرن الواحد والعشرين في الإبداع والأصالة والقيادة بحيث تصبح الكلية انموذجا علميا يتميز بالتدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع وفي طليعة الكليات المماثلة أردنياً وإقليمياً وعالمياً.

والدكتور وائل الازهري عميد كلية العمارة والتصميم في الجامعة، متخصص في هندسة العمارة وتحديدا في التصميم المعماري باستخدام الحاسوب، ويتمتع بخبرة في التعليم الاكاديمي خلال عمله لسنوات طويلة في الجامعة الاردنية حيث أسندت له رئاسة قسم هندسة العمارة، وعمل مساعدا لعميد كلية الدراسات العليا في الجامعة الاردنية.

و يعتبر برنامج ماجستير التصميم الجرافيكي من البرامج التي تجمع ما بين التعليم النظري وما بين التطبيق المهني؛ من حيث تعريض الطالب للمشاكل التي تواجه المجتمع، و ربطها بالحلول التي يمكن ان تسهم في رفع سوية الطالب اكاديميا و مهنيا. وسبق للجامعة أن فتحت باب القبول في هذا التخصص الفصل الدراسي 2015\2016.

e-max.it: your social media marketing partner
  Testosterone Enanthate OnlineThere are three major facts that should be watched out for in all payday loans in the United States. The main active actual substance of Levitra Professional online - Vardenafil does not affect the seminal fluid and is not addictive.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions