advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

2556.jpg

video123

Meuadvb

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

" مجموعة أبوغزاله" وجامعة الشرق الأوسط توقعان اتفاقية تعاون تدريب وتعليم في مجال تقنية المعلومات PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأحد, 10 سبتمبر 2017 14:57

21552839 502459166771947 1987058145 n copy

" مجموعة أبوغزاله" وجامعة الشرق الأوسط توقعان اتفاقية تعاون تدريب وتعليم في مجال تقنية المعلومات

عمان – وقعت مجموعة طلال أبوغزاله وجامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاون بين الجانبين في مجال التدريب والتعليم ومنح الشهادات في مجال تقنية المعلومات.

ووقع الاتفاقية عن المجموعة الدكتور طلال أبوغزاله ورئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصرالدين، بحضور ممثلين عن الجانبين في مقر المجموعة.

وأكد الدكتور أبوغزاله فخره واعتزازه بالتعاون مع جامعة الشرق الأوسط التي تقود مسيرة الإعلام الأكاديمي الرقمي، معربا عن استعداد المجموعة بالتعاون مع الجامعة في مجال تقديم البرامج الأكاديمية، وخاصة السياحة الذكية، والتسويق الرقمي.

كما أكد على أهمية البحث العلمي وضرورة التشجيع ليس للهيئة التدريسية وإنما للطلبة أيضا، وربطهم مع جميع المنظمات المعنية بالبحث العلمي العالمية، وأشار إلى أن المنظمة لشبكات البحث والتعليم التي يرأسها وهي إحدى المنظمات التابعة لجامعة الدول العربية تعمل على ربط مختلف مؤسسات البحث العلمي والتعليم في المنطقة العربية نظرا لأهمية ذلك في نتائج البحث العلمي وتسهيل عمليات البحث، وذلك من خلال تأمين شبكة انترنت والبنية التحية اللازمة، ليتم ربطها أيضا مع مؤسسات البحث والتعليم في العالم أجمع.

من جانبه قال الدكتور ناصرالدين أن الجامعة التي تأسست على رؤية ان تكون الجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم تحرص وتتطلع الى الانفتاح على العالمية في عملية التعليم من خلال التشبيك مع الجامعات والمؤسسات العالمية الاكاديمية لإتاحة الفرصة لطلبتها الاطلاع على التجارب واكتساب مهارات جديدة مما يؤهلهم لضمان التنافسية، وتعزيز فرص العمل.

وأعرب عن فخره بالتعاون مع المجموعة التي تمثل امبراطورية علمية تدريبية وتعليمية، تضم خيرة الشباب العربي، وتعمل على تطوير المهارات والقدرات للشباب وتهيئتهم لفرص العمل.

ونص الاتفاق على التعاون في التعليم والتدريب ومنح الشهادات لدبلوم طلال أبوغزاله الدولي في مهارات تقنية المعلومات والذي يتكون من سبعة مساقات في مجال مهارات تقنية المعلومات يتبع كل منها امتحان بحيث يحق لمجتازيها الحصول على مؤهل الدبلوم.

وستقوم في المقابل الجامعة على تشغيل المركز المعتمد في مقرها واعتماد الشهادة كبديل لمادة حاسوب 1 أو حاسوب استدراكي سواء صادرة من الجامعة أو من المراكز المعتمدة والتابعة لمؤسسة طلال أبوغزاله للتدريب الالكتروني.

e-max.it: your social media marketing partner
  Cheap AnadrolThere are three major facts that should be watched out for in all payday loans in the United States. Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions