advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

dsc_0281.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

رئيس مجلس أمناء "الشرق الأوسط" يلتقي وفدا من اتحاد الغرف الفلسطينية PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 13:27

IMG 0022

رئيس مجلس أمناء "الشرق الأوسط" يلتقي وفدا من اتحاد الغرف الفلسطينية

عمان – التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط، الأمين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصر الدين في مكتبه وفد اتحاد الغرف الفلسطينية برئاسة رئيس غرفة صناعة وتجارة الخليل ، نائب رئيس اتحاد الغرف الفلسطينية المهندس محمد الحرباوي.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره رجل الأعمال الأستاذ فايز القواسمة، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع بحث آفاق التعاون، وعناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة حيث عرض الدكتور ناصر الدين لرؤية الجامعة ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، وماتتمتع به الجامعة من الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

وقال الدكتور ناصر الدين "إن جامعة الشرق الأوسط جامعة رشيقة تركز على الجودة والنوعية في عصر يتميز بالتنافسية الكبيرة بين الجامعات العربية والعالمية، و تسعى الى تعزيز عملية التعليم عبر التشبيك مع الجامعات والمؤسسات العربية والعالمية لإتاحة الفرصة لطلبتها الاطلاع على التجارب واكتساب مهارات عديدة مما يؤهلهم لضمان التنافسية، وتعزيز فرص العمل على صعيد العملية التعليمية التعلمية وتحديدا جهة الارتباط بشراكة مع جامعات بريطانية لمنح الطلبة شهادات بريطانية معتمدة.

وأكد الدكتور ناصر الدين أن الجامعة لن تتوانى عن تقديم كافة التسهيلات الممكنة للأشقاء الفلسطينيين ودعم الصمود الفلسطيني من خلال تأسيس توأمة مع الجامعات والمؤسسات الاكاديمية الفلسطينية لعقد دورات وبرامج تدريبية تقنية لتأهيل الراغبين منهم بالالتحاق بها لا سميا في مجالات الطاقة المتجددة.

وبدوره أشاد المهندس الحرباوي بالمستوى المتقدم والسمعة الأكاديمية المرموقة التي تتمتع بها الجامعة وخصوصا على صعيد العملية التعليمية التعلمية، وما تقدمه الجامعة من تسهيلات للطلبة الفلسطينيين.

وفي نهاية الزيارة، قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة.

IMG 0094

IMG 0105 copy

e-max.it: your social media marketing partner
  Buying DianabolThe majority of financial loan companies provide the service of getting North Carolina Payday Loans for U.S. citizens. In this section we give only a brief summary recommendation for admission of Levitra. Full information can be found in the instructions for receiving medications with vardenafil.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions