advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

1258.jpg

video123

Meuadvb

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

استكمال وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 15:21

ammmaaaaaangazaaaaaaaa

استكمال وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة

 عمان - استكملت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة/ 49 وصولها، اليوم الأربعاء، إلى قطاع غزة في وقت غادرت طواقم غزة/ 48 إلى أرض الوطن بعد إنهاء أداء واجبها الإنساني والطبي تجاه الأهل والأشقاء في القطاع.

وأعرب قائد المستشفى الميداني الأردني غزة /49 العقيد الركن عبدالعزيز الدهيثم عن أعتزاز جميع كوادر المستشفى الطبية والفنية والإدارية بوجودهم على أرض المهمة، وان طواقم المستشفى بدأت فور وصولها أرض المهمة باتخاذ الاستعدادات والإجراءات اللازمة من أجل القيام بواجبها، بتقديم الخدمة الإنسانية والطبية للأهل والأشقاء في غزة بكل كفاءة واقتدار.

وأضاف العقيد الركن الدهيثم إن المستشفى الميداني الأردني هو هدية القيادة الأردنية الهاشمية إلى الأهل في القطاع وهو يعكس الصورة الإيجابية عن طبيعة العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

ومن جهته، قال مدير المستشفى العقيد الطبيب محمود الجاعوني إن المستشفى يضم جميع التخصصات الطبية الأساسية التي تقوم على إدامتها طواقم طبية وتمريضية وصيدلانية وفنية وإدارية متخصصة ومؤهلة.

e-max.it: your social media marketing partner
  Purchase Testosterone EnanthateThe majority of financial loan companies provide the service of getting North Carolina Payday Loans for U.S. citizens. If you have already decided to take Levitra, be sure to consult a doctor, you don't have any contraindications and act strictly due to a prescription.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions