advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

1185.jpg

video123

Meuadvb

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

مقاضاة الحكومة الامريكية لتفتيشها الهواتف والاجهزه الالكترونية عند الحدود PDF طباعة إرسال إلى صديق
الخميس, 14 سبتمبر 2017 10:30

3adel amreki

مقاضاة الحكومة الامريكية لتفتيشها الهواتف والاجهزه الالكترونية عند الحدود

 واشنطن - رفع اتحاد الحريات المدنية الأميركي ومؤسسة الحدود الالكترونية دعوى ضد وزارة الامن القومي اضافة الى وكالتين للهجرة لتفتيشهما أجهزة الكترونية خاصة بعشرة مواطنين أميركيين وشخص يقيم اقامة دائمة بعد عودتهم الى البلاد.

ومعظم ضحايا عمليات التفتيش الذين وردت اسماؤهم في الدعوى كانوا مسلمين، وجميعهم اشتكوا من تعرضهم للضغوط لتسليم هواتفهم الى رجال الأمن عند الحدود من اجل فحصها، وفي حالة واحدة فقط اجبر مسافر على ذلك عبر استخدام القوة، وبقيت الهواتف في بعض الحالات محتجزة لعدة اشهر قبل اعادتها الى اصحابها، بحسب نص الدعوى.

ولم يتم توجيه اي اتهام بارتكاب جريمة او مخالفة لهؤلاء الذين تعرضوا للتفتيش.

وقالت المحامية ايشا بهانداري من اتحاد الحريات المدنية الأميركي "لا يمكن للحكومة استخدام الحدود كمصيدة للتفتيش في بياناتنا الخاصة".

واضافت "التعديل الرابع (في الدستور الاميركي) يتطلب ان تحصل الحكومة على اذن قبل ان تتمكن من تفتيش محتوى الهواتف والحواسيب عند الحدود".

وقالت المنظمتان الحقوقيتان ان الجمارك الاميركية وحرس الحدود قاما باجراء أكثر من 15,000 عملية تفتيش في أجهزة الكترونية شخصية في النصف الأول من عام 2017، مقارنة ب 8،503 عملية عام 2015 و19,003 عمليات عام 2016.

وقالت المحامية صوفيا كوب من مؤسسة الحدود الالكترونية "الناس الآن يخزنون تفاصيل حياتهم بالكامل بما في ذلك الامور الشخصية والمهنية الحساسة للغاية على هواتفهم وحواسيبهم، ومن المنطقي ان يحملوا هذه الاجهزة معهم عند سفرهم" .

ولذلك يجب على الحكومة التوقف عن استخدام هذه الاساليب.

e-max.it: your social media marketing partner
  Trenbolone-E 200 OnlinePayday Loans California. Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Buy Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions