advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

img_0245.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

الوسائط المتعددة في الإعلام والتعليم لأستاذ في " الشرق الأوسط" PDF طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 31 أكتوبر 2017 14:45

123456 001

 

"الوسائط المتعددة في الإعلام والتعليم لأستاذ في " الشرق الأوسط

عمان - صدر حديثا عن دار البداية للنشر والتوزيع كتاب بعنوان " الوسائط المتعددة في الإعلام والتعليم" لعميد كلية العلوم التربوية في جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور عبدالحافظ سلامة.

ويقع الكتاب في ( 176) صفحة من القطع المتوسط، باللغة العربية و يركز على الوسائط المتعددة كمفهوم ودورها في الإعلام والتعليم.

و يناقش الكتاب مفهوم الوسائط المتعددة بأنها توظيف إمكانيات الحاسوب الرقمي من صوت ونص و صور ثابتة ومتحركة بشكل تفاعلي وتكاملي، وكونها تعني منظومة تعليمية مكونة من مجموعة وسائط متكاملة ومتفاعلة لتحقيق أهداف برنامج تعليمي.

ويعرض المؤلف في طيات الكتاب مراحل تطورات هذه التقنية مع تطور التكنولوجيا وكيفية توظيفها في خدمة العملية التعليمية ودورها في الإعلام من خلال البرامج المتنوعة كبرامج إعداد النصوص، و برامج إعداد الفيديو والرسوم المتحركة، و برامج التصميم بمساعدة الحاسوب، و برامج إعداد الصور وغيرها من البرمجيات التعليمية المختلفة.

ومما يجدر ذكره أن الأستاذ الدكتور عبدالحافظ سلامة حاصل على شهادة الدكتوراة في تكنولوجيا التعليم من لبنان، يحمل رتبة أستاذ وصاحب خبرات أكاديمية وإدارية مميزة، وله أكثر من (31) مؤلفاً في مجال تكنولوجيا التعليم.

e-max.it: your social media marketing partner
  Florida Loans Online can help you in trying times, but be sure to know the laws necessary for your loan application. Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions