advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

img_0846.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

البطالة تنخفض في كندا إلى أدنى مستوى منذ أربعين عاما PDF طباعة إرسال إلى صديق
السبت, 06 يناير 2018 10:12

candaaa

البطالة تنخفض في كندا إلى أدنى مستوى منذ أربعين عاما

اوتاوا - أعلنت هيئة الإحصاءات الرسمية الكندية إنخفاض معدل البطالة في البلاد بمقدار عشرين نقطة مئوية ليصل إلى 5,7 في المائة وهو أدنى مستوى له منذ عام 1976 .

وقالت الهيئة في بيان اليوم ان الإقتصاد الكندي أضاف 79 ألف فرصة عمل الشهر الماضي، ما دفع معدل البطالة إلى أدنى مستوى له منذ أكثر من أربعين عاما.

وأوضحت الهيئة أن مقاطعة كيبيك هي المقاطعة الأكثر نموا في الوظائف، حيث إنخفض معدل البطالة بها إلى مستوى قياسي منخفض قدره 4,9% من سوق العمل.

وكان الإقتصاديون الكنديون يتوقعون حدوث إستقرار في الإقتصاد الكندي خلال شهر كانون الأول الماضي مع إضافة كل المقاطعات لوظائف جديدة خلال هذا الشهر.

وقال خبير الإقتصاد في بنك مونتريال روبرت كافيتش في تصريحات لشبكة ( سي بي سي ) الإخبارية الكندية إن سوق العمل في كندا يشهد إزدهارا في الوقت الذي إرتفع فيه الدولار الكندي أمام الدولار الأميركي ليصل إلى مستوى 80,74 سنتا أميركيا.

e-max.it: your social media marketing partner
  The majority of financial loan companies provide the service of getting North Carolina Loans Online for U.S. citizens. The new drug with unique properties was developed to help men to get rid of all sexual disorders, and its name is Cialis Super Force. Now you do not have to buy two different medications to solve sexual problems.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions