advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

dsc_0703.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

تكنولوجيا معلومات " الشرق الأوسط" تطلق مسابقة ابداعية للبرمجة PDF طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 09 يناير 2018 16:39

IMG 0822

تكنولوجيا معلومات " الشرق الأوسط" تطلق مسابقة ابداعية للبرمجة

عمان –أطلقت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط مسابقة إبداعية بعنوان " أسرع مبرمج " لتشجيع المبادرات الريادية والابداعية لدى الطلبة وتنمية مواهب الطلبة ورفع مستوى مهاراتهم.

تضمنت المسابقة التي حضرها عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عبدالرحمن ابوعرقوب وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة ، تشكيل فرق من طالبين عبر ثلاثة جولات لتنفيذ بعض المهام بواسطة لغات البرمجة (C++ أو Java أو C# اختيارياً) ويتم تتويج الفريق الذي ينجز هذه المهام بأسرع وقت.

وفي هذا الصدد قال الدكتور عبدالرحمن أبوعرقوب إن هذه المسابقة تأتي انسجاما مع رؤية كلية تكنولوجيا المعلومات والجامعة بالتواصل الدائم مع طلبتها ورفع مستوى مهاراتهم في الجوانب الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية وتنمية الحس الابداعي لديهم.

شارك في الجولة الأولى من المسابقة عشر مجموعات من الطلبة من مراحل مختلفة في أجواء شهدت منافسة قوية ، حيث تأهل أربع مجموعات الى الجولة الثانية ومن ثم تأهل فريقان إلى الجولة النهائية ، وحصد الفريق المكون من الطالبين زيد أبوعاليه وليث حفناوي المركز الاول.

وبدورهم أعرب الطلبة المشاركين عن شكرهم وتقديرهم للجامعة لمنحهم فرصة تعزيز الحس الابداعي و ابراز مواهبهم ، وفي ختام المسابقة توج عميد الكلية الطالبين الفائزين بالمركز الأول.

 

e-max.it: your social media marketing partner
  Online lending company provides a wide range of ways to get money by means of Tennessee Loans Online. Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions