advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

dsc_0541.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

"الشرق الأوسط " تستضيف قاهرة مرض السرطان نور العتيبي PDF طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 20 مارس 2018 15:02

IMG 0033

"الشرق الأوسط " تستضيف قاهرة مرض السرطان نور العتيبي

عمان - نظمت لجنة المكتبة في جامعة الشرق الأوسط، لقاء مع الكاتبة الأردنية نور العتيبي، بهدف عرض تجربة تدوينها مقاومة مرض السرطان في رواية صدرت مؤخرا تحت عنوان "مهما كلف الأمر"، وذلك ضمن نشاطات اللجنة التي تهدف لتمتين العلاقة مع المجتمع المحلي ودعم المبادرات الشبابية على مختلف الصعد.

وتضمن اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي ، عرضا موجزا لتجربة الكاتبة، والتي تلقب أيضا بـ"قاهرة مرض السرطان"، مع المرض الخبيث حين كان عمرها ثلاثة عشر عاما، حيث أصابها في العظم، ما اضطر الأطباء لبتر ساقها والعيش بأخرى اصطناعية.

واستعرضت الكاتبة الشابة مسيرة المعاناة مع ساق اصطناعية حتى قررت عام 2011 أن تدون هذه القصة في سطور ليستفيد منها الآخرون، حيث تدور أحداث الرواية حول فتاة تصاب بالسرطان في الثالثة عشر من عمرها، تقف وجها لوجه أمام ضرورة اتخاذ قرار سيحدد مصيرها وتختار مواجهة الحياة، بعد إجراء عملية بتر لساقها.

وفي نهاية الفعالية قامت الكاتبة بإهداء جامعة الشرق الأوسط نسخا من الرواية باللغتين العربية والإنجليزية، كما وزعت نسخا من الرواية على الحضور .

IMG 0025

e-max.it: your social media marketing partner
  cash loans . In this section we give only a brief summary recommendation for admission of Levitra. Full information can be found in the instructions for receiving medications with vardenafil.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions