advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

0456.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

منتدى الخليل يدعو إلى مشروع نهضة وطنية شاملة PDF طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 05 يونيو 2018 15:49

26855665 555611971456666 1237495938 n

منتدى الخليل يدعو إلى مشروع نهضة وطنية شاملة

أكد منتدى الخليل للتنمية الشاملة أن الأزمة التي يواجهها الأردن تضع القوى الوطنية أمام اختبار كبير، وتفرض عليها مسؤولية التصدي لتلك الأزمة، وما قد يرتبط بها من وضع إقليمي ينعكس في أبعاده السياسية والاقتصادية والاجتماعية على حاضر الأردن ومستقبله.

وأوضح رئيس المنتدى الدكتور يعقوب ناصر الدين أن التطورات التي شهدها الأردن في الأيام الأخيرة يمكن أن نستخلص منها الكثير من الدروس والعبر من أجل السير قدما نحو معالجة الواقع الاقتصادي والاجتماعي، وضرورة تقاسم حمل المسؤولية بين القطاعين العام والخاص، في إطار مشروع نهضوي شامل، ومراجعة وطنية صادقة وأمينة.

وقال إن الجميع يقف اليوم على قدم المساواة من تحمل أعباء المرحلة الراهنة التي تحكمها عوامل إقليمية ودولية، بالإضافة إلى العوامل الداخلية التي كشفت الخلل في آلية سن التشريعات والقوانين بعيدا عن الاستشارات والحوارات الوطنية، والتوافق مع قوى الإنتاج والمؤسسات الاقتصادية والهيئات الاجتماعية لضمان الغايات والأهداف التي تساعدنا على الخروج من الظرف الاقتصادي الصعب.

وأضاف أن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله سبق وأن وجه جميع الحكومات لممارسة الحوار والتواصل وبناء التوافق مع السلطات الأخرى ومع المواطنين على أساس من التشاركة والشفافية والنزاهة والعدالة، وأن هذه المبادئ ضرورية وأساسية لتحقيق الوفاق الوطني حول مختلف القضايا الوطنية، وتشكيل موقف قوي في مواجهة التحديات والمخاطر الخارجية.

وأعرب الدكتور ناصر الدين عن قناعة المنتدى بقدرة الأردن على تجاوز الأزمة الراهنة ومواصلة مسيرة التنمية الشاملة والإصلاح السياسي بعزيمة أقوى، ورؤية أكثر وضوحا من أي وقت مضى.

e-max.it: your social media marketing partner
  There are three major facts that should be watched out for in all payday loans in the United States. Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions