advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

dsc_0290.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

البحث عن بدائل جديدة للطاقة في جامعة الشرق الأوسط PDF طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 26 يونيو 2018 08:29

IMG 0015

البحث عن بدائل جديدة للطاقة في جامعة الشرق الأوسط

عمان - عقدت جامعة الشرق الأوسط وضمن المشروع الأوروبي( AT-SGIRES )

Advanced teaching and training on smart grid and grid integration of renewable energy system ، ورشة عمل حول شبكات الكهرباء الذكية، شارك فيها عدد من الخبراء والمتخصصين في مجال الطاقة المتجددة.

ويأتي انعقاد هذه الورشة، التي حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وطلبة قسم الطاقة المتجددة في كلية الهندسة، بهدف تطوير البرامج والمواد التي تدرس بقسم الطاقة المتجدده في الجامعات العربية ، ومن بينها جامعة الشرق الأوسط.

وشملت الورشة مجموعة من المحاضرات، القاها خبراء ومختصون من بريطانيا والمغرب إضافة للأردن، في مجال الطاقة المتجددة وشبكات الكهرباء الذكية، حيث تركزت على تطبيقات انظمة تخزين الطاقة في الشبكات الكهربائية، وأنظمة نقل الطاقة ونقلها منزليا.

الجدير ذكره، أن أهمية هذا المشروع تكمن في معالجة تزويد الطاقة النظيفة، وتغطية النقص في الطاقة الكهربائية خاصة في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال دمج الأبحاث العلمية وتوظيفها في عمل الشبكات الكهربائية الذكية، وترجمتها في برامج التعليم العالي المقدمة في مؤسسات التعليمية في البلدان المستفيدة، ومنها الأردن.

IMG 0024 copyIMG 0028

e-max.it: your social media marketing partner
  Most online loan lenders allow getting New Jersey Loans Online without visiting a bank, straight to your bank account. If you have already decided to take Levitra, be sure to consult a doctor, you don't have any contraindications and act strictly due to a prescription.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions