advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

img_9081.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

برنامج تدريبي للطلبة الخريجين في " الشرق الأوسط" يؤهلهم لسوق العمل PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأحد, 08 يوليو 2018 15:22

IMG 0223

برنامج تدريبي للطلبة الخريجين في " الشرق الأوسط" يؤهلهم لسوق العمل

عمان – اختتمت في جامعة الشرق الأوسط اليوم جلسات البرنامج التدريبي الخاص بالخريجين والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالتعاون مع مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين - صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية .

ويأتي هذا البرنامج بهدف ترسيخ المهارات المختلفة للخريجين وتأهيلهم لسوق العمل وزيادة فرص توظيفهم وتجاوز المعيقات التي تعترضهم عقب التخرج.

وتخلل البرنامج على مدار يومين، محاضرات متنوعة في موضوعات التأهيل الوظيفي والتفكير الإبداعي والايجابي، وسيكولوجية التواصل والتأثير وتمكين الخريجين من اعداد سيرهم الذاتية بنجاح، إضافة لتزويدهم بمهارات الحاسب الالكتروني الأساسي، وإطلاعهم على قانون العمل الأردني و أبرز الحقوق والواجبات التي يضمنها للعاملين.

وأكد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف أن البرنامج التدريبي للخريجين، يهدف لرفع كفاءاتهم وتزويدهم بالمهارات العملية والعلمية للتنافس على الوظائف المتاحة والحصول على فرص أفضل، وذلك من خلال برنامج تدريبي متنوع تفاعلي، تشرف عليه كفاءات اكاديمية.

وفي ختام البرنامج، تم توزيع شهادات التكريم على المشاركين، فيما عبر الطلبة المشاركون عن امتنانهم لهذه البادرة من قبل الجامعة، والتي من شأنها ان تمنح الثقة للخريج في نيل فرصة عمل مناسبة.

الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الأوسط وبالشراكة مع مكاتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين، تواصل عملها لتوفير بيئة مناسبة لطلبتها للتعلّم واكتساب الخبرات والمهارات التي ترفع من قابليتهم للتشغيل، وتساهم في تغيير تفكير الطلبة تجاه ثقافة العمل والبحث عنه، بما تقدمه من خدمات تتعلق بالإرشاد المهني والتدريب والأنشطة اللامنهجية بما فيها الأعمال التطوعية.

IMG 0077IMG 0090IMG 0110IMG 0114IMG 0126

e-max.it: your social media marketing partner
  USA Payday Loans Online. Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Order Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions