advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

0414.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

برنامج أكاديمي بريطاني في صيدلة" الشرق الأوسط " PDF طباعة إرسال إلى صديق
الاثنين, 09 يوليو 2018 11:21

36829572 655076464843549 477311500994740224 n

 

برنامج أكاديمي بريطاني في صيدلة" الشرق الأوسط "

 

عمان – تستعد جامعة الشرق الأوسط وبالتعاون مع جامعة ستراثكلايد Strathclyde الاسكتلندية لعلوم الصيدلة والطب الحيوي إلى اطلاق برنامج صيدلة (M pharm) مشترك ومتطور الاول من نوعه في المنطقة ، يهدف الى تأهيل طلبة الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط واعدادهم لسوق العمل المحلي والعالمي.

جاء ذلك خلال مباحثات أجراها عضو مجلس الأمناء في جامعة الشرق الأوسط الدكتور أحمد ناصرالدين ، ومستشار رئيس الجامعة لشؤون الصيدلة الدكتور عمار المعايطة خلال زيارتهم مؤخرا الى مقر الجامعة في جلاسكو ولقائهم رئيس جامعة ستراثكلايد Strathclyde السير جيمس ماكدونالد وعدد من المسؤوليين الأكاديميين والاداريين في الجامعة.

وتناولت المباحثات امكانية تعزيز التعاون الثقافي والاكاديمي والبحثي بين الجامعتين في مجال الصيدلة، ورفع القدرات والمهارات والمعارف في جوانب إدارة العلوم الصيدلية، فضلا عن انشاء برنامج مشترك في علوم الصيدلة، وتبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وإعدادهم وتأهيلهم من خلال دورات تدريبية مشتركة بين الجانبين .

وعبر الدكتور أحمد ناصر الدين عن سعادته بالتعاون مع جامعة ستراثكلايد Strathclyde البريطانية والتي حازت فيها كلية الصيدلة في السنوات الاخيرة على المركز الاول في التصنيف المعتمد لكليات الصيدلة في المملكة المتحدة.

وبين الدكتور عمار المعايطة أن جامعة الشرق الأوسط تتطلع من خلال هذه المباحثات الاطلاع على تجربة فريدة في التعليم المتخصص في الصيدلة يتجاوز حدود الجانب الاكاديمي ويتعداه إلى التأهيل لسوق العمل من خلال تنفيذ برامج متخصصة ومشتركة مع جامعة ستراثكلايد Strathclyde.

ويذكر أن جامعة ستراثكلايد Strathclyde أنشئت في العام 1796 وتقع في مدينة جلاسكو ، وتبوأت في اخر عشر سنوات مراكز متقدمة في تصنيف QS و THE بالإضافة إلى تصنيف SIPBS.

e-max.it: your social media marketing partner
  . Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions