advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

dsc_0719.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

بكين تتوعد برد مضاد على الرسوم الجمركية الاميركية PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 11 يوليو 2018 10:13

bkeeeeen

 

بكين تتوعد برد مضاد على الرسوم الجمركية الاميركية

 بكين - توعدت الصين اليوم الأربعاء، الولايات المتحدة بـ"تدابير مضادة"، ردا على إعداد واشنطن لقائمة سلع تستورد منها الولايات المتحدة ما قيمته 200 مليار دولار سنويا، وذلك بهدف فرض رسوم جمركية عليها بنسبة 10 بالمئة اعتبارا من أيلول المقبل.

وقال نائب وزير التجارة الصيني لي شينغانغ، خلال منتدى في بكين، إن "زيادة الرسوم الجمركية بصورة متبادلة وعلى نطاق واسع بين الصين وأميركا ستؤدي حتما إلى تدمير التجارة الصينية-الأميركية" وأضاف، أن "هذه الممارسات تؤثر سلبا على العولمة الاقتصادية وتضرّ بالنظام الاقتصادي العالمي".

ووصف المسؤول الصيني التراشق الضريبي الدائر حاليا بين بلاده والولايات المتحدة بأنه "وقت فوضوي في التجارة الدولية"، مؤكدا أن "الشركات في كلا البلدين ستتكبّد خسائر، ما من منتصر في حرب تجارية، التعاون هو الخيار الوحيد الصائب بين الصين والولايات المتحدة".

وبيّن أن "الولايات المتحدة ترفع على ما يبدو من وتيرة هذه المناوشات التجارية"، محذرا من أن "الأثر السلبي للمناوشات التجارية بدأ يظهر فعلا".

e-max.it: your social media marketing partner
  There are three major facts that should be watched out for in all payday loans in the United States. Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions