advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

0199.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة حول الإنجاز الوظيفي في العمل PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأحد, 15 يوليو 2018 15:22

IMG 0089 Copy

جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة حول الإنجاز الوظيفي في العمل

عمان – عقدت جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل للمساعدين الاداريين في الجامعة بعنوان " دور المساعد

الإداري في الإنجاز الوظيفي" .

وتأتي هذه الورشة التي نظمتها دائرة الرئاسة ضمن سلسلة من ورش العمل التي تنفذها الجامعة بهدف تقويم الاداء الوظيفي ، وتدريب وتأهيل كواردها الأكاديمية والإدارية لرفع سوية الأداء الوظيفي للارتقاء والنهوض بالجامعة.

وتوضح هذه الورشة للمساعديين الإداريين في الجامعة المهمات والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم من خلال المحافظة على حسن تنفيذ العمل ، وأهمية التميز في العمل ،الذي من شأنه أن يسهم في تحسين و تطوير العمليات الإدارية في كافة كليات الجامعة ووحداتها الإدارية.

ولفت رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصرالدين خلال الورشة التي حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة والمساعدين الاداريين في الجامعة إلى أهمية المحافظة على العمل وتنظيمه ، واستغلال الوقت لانجاز العمل بالصورة المطلوبة وفق أسس ومعايير ضمان الجودة التي تنتهجها الجامعة تطبيقا لنهج هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأردنية.

وبين الدكتور ناصرالدين أن تميز الموظف يكمن بما يمتلكه من قدرات ومهارات مهنية من اتقان اللغويات ، واستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة، والقدرة على تحمل ضغوط العمل، بالاضافة الى القدرات والمهارات الشخصية من القدرة على حل المشكلات واتخاذ الحلول المناسبة في العمل، و الدقة في العمل و سرعة الانجاز وغيرها من المهارات المختلفة.

وركز الدكتور ناصرالدين على مفهوم الولاء الوظيفي ودور القيادة والمديرين والموظفين في تحقيق الارتباط والرضا الوظيفي، مشيرا أن جامعة الشرق الأوسط بصدد تنفيذ العديد من ورش العمل والدورات التدريبية وتأمين جميع الامكانيات المتاحة لتأهيل كادرها الاكاديمي والاداري وتطوير مهاراته ، وتقديم أفضل الخدمات لأبنائها الطلبة ، ومراجعي الجامعة وزوارها.

e-max.it: your social media marketing partner
  Do you need Missouri Loans Online as soon as possible? Of course, the choice is not that easy, as there exist great number of different preparations. Notwithstanding, Cialis Online is the one that definitely differs from all other products.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions