advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

img_0200.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

ورشة تدريبية عن تصنيف QS العالمي في " الشرق الأوسط " PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 03 أكتوبر 2018 14:40

IMG 0219

 

ورشة تدريبية عن تصنيف QS العالمي في " الشرق الأوسط "

عمان – نظمت جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة QS لتصنيف الجامعات العالمي ورشة عمل اليوم حول المشاركة في تصنيف (QS) العالمي السنوي لأفضل 800 جامعة في العالم.

وقال عضو مجلس الأمناء الدكتور أحمد ناصر الدين لدى استقباله المدير الاقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند لتصنيف (QS) العالمي، منفذ الورشة آشون فرنادنديس، إن جامعة الشرق الأوسط انطلاقا من رؤيتها وفلسفتها القائمة على الجدية والالتزام والسعي للتعلم تسعى لبناء منظومة تعليمية قائمة على التميز والابداع وفقا للمعايير والتصنيفات الوطنية والدولية، مضيفا أن عقد هذه الورشات حول التصنيف العالمي (QS) واهتمام الجامعة بالحصول على الشهادات الدولية للاعتماد والجودة يأتي انطلاقا من مسؤولية الجامعة للارتقاء بمخرجاتها والوصول الى التنافسية العالمية بما يليق بسمعة الأردن الأكاديمية.

بدوره بين منفذ الورشة فرنانديس أن أهمية تنظيم هذه الورشة يكمن في نشر ثقافة العالمية والتواصل بين الجامعات والارتقاء بالسمعة الأكاديمية والتميز في المنظومة التعليمية الدولية.

وتخللت الورشة التي حضرها نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمود الوادي وعدد من الأساتذة العمداء ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومدراء الوحدات الإدارية عرضا عن ماهية التصنيف العالمي (QS) وأهميته، بالاضافة الى أهم الشروط في التصنيف العالمي والعوامل الرئيسة في التصنيف ومهامه، وأهميته في زيادة المعرفة والتنافسية.

من الجدير بالذكر أن الجامعة في إطار نهجها للتميز والارتقاء بالعمليتين الاكاديمية والإدارية حققت انجازات كبيرة مؤخرا أبرزها حصولها على شهادة ضمان الجودة " المستوى الذهبي " والصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأردنية شهادة الايزو 2015: 9001 ، بالاضافة إلى استضافتها برامج أكاديمية تمنح درجات علمية بريطانية في الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس من جامعة بدفوردشاير Bedfordshire البريطانية.

IMG 0237

e-max.it: your social media marketing partner
  unsecured loans . If you have already decided to take Levitra, be sure to consult a doctor, you don't have any contraindications and act strictly due to a prescription.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions