advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

img_0114.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

"الشرق الأوسط" تبرم اتفاقية تعاون مع ملتقى الإعلام العربي PDF طباعة إرسال إلى صديق
السبت, 06 أكتوبر 2018 09:18

IMG 0274

 

"الشرق الأوسط" تبرم اتفاقية تعاون مع ملتقى الإعلام العربي

عمان - أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية الإعلام والملتقى الإعلامي العربي، اتفاقية تعاون مشتركة بهدف التعاون في مجال التدريب الإعلامي والتبادل المعرفي والأنشطة المعرفية والإعلامية.

ووقع الإتفاقية، التي حضر مراسمها عضو مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور أحمد ناصر الدين، عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن الملتقى الإعلامي العربي امينه العام الإعلامي الكويتي ماضي عبد الله خميس.

وقال رئيس الجامعة الدكتور محمد الحيلة إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي ضمن مواصلة الجامعة الاستمرارية في تطوير أداء كلية الاعلام ومخرجاتها، وبما يتناسب مع متطلبات السوق، سواء المحلي أو العربي والإقليمي، وجلب افضل الخبرات والفرص من خلال هذه الاتفاقيات التي تفتح مزيدا من الابواب لطلبتها، والتي من شأنها ان تصب أخيرا في مصلحة الوطن.

من جانبه، اثنى الامين العام للملتقى الاعلامي العربي الاستاذ ماضي خميس على التقدم الكبير الذي تشهده جامعة الشرق الاوسط في كافة المجالات، وتحديدا ما يتعلق بكلية الاعلام، مشددا على أن هذه الاتفاقية ستمهد الطريق قريبا لفتح مجال التدريب الإعلامي لطلبة الكلية.

ونصت الاتفاقيه على توطيد العلاقات وتطوير ودعم وتنمية سبل التعاون بين الجانبين والتأهيل في مجال التدريب الإعلامي والتبادل المعرفي والأنشطة المعرفية والإعلامية وعقد المؤتمرات المتخصصة ذات الاهتمام المشترك، بالاضافة تبادل الزيارات الميدانية المشتركة، وعقد الدورات التدريبية المشتركة.

الجدير ذكره، ان ملتقى الاعلام العربي يركز في نشاطاته التي يعمل من خلالها تحت مظلة العمل العربي المشترك المتصل بجامعة الدول العربية، على عنصر الشباب، ويسعى إلى صناعة قادة في الاعلام وفكر اعلامي رائد

IMG 0308

e-max.it: your social media marketing partner
  Illinois Payday Loans should not be obtained by people who do not have the capacity to repay the lenders. You can buy Levitra Super Force profitably on our web-site; we offer the medications only of the highest quality and at reasonable prices.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions