advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

0007.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

الاميرة بسمة تكرم "الشرق الأوسط" لدعمها مسابقة "الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية" PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 10 أكتوبر 2018 09:16

IMG 0540

 

الاميرة بسمة تكرم "الشرق الأوسط" لدعمها مسابقة "الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية"

عمان - كرمت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة التوجيهية لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية، جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وذلك تقديرا لمشاركة ودعم الجامعة للمسابقة في دورتها للعام الحالي 2018.

واشادت سموها خلال الحفل، الذي تم فيه تكريم الجهات الداعمة للمسابقة، من القطاع الحكومي و الخاص، بالدور الكبير الذي قدمته هذه الجهات، ومن بينها جامعة الشرق الاوسط، كما أشادت بالمواضيع التي طرحت في المسابقة، والتي تركزت في زيادة الوعي المجتمعي حول الكثير من القضايا.

من جانبه، اكد الدكتور الحيلة، أن جامعة الشرق الاوسط وانطلاقا من رسالتها ورؤيتها في تحقيق المشاركة في مسيرة التنمية المستدامة، وبث روح المسؤولية المجتمعية، كانت حريصة كغيرها من مؤسسات الوطن في دعم هذه المسابقة النبيلة، خاصة وان موضوع المسابقة لهذا العام تركز بشكل أساسي على قضية الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي، مستهدفة طلبة المدارس والجامعات.

وفي سياق متصل، نالت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الاوسط من قطاع الجامعات الخاصة، ممثلة بعميدها الدكتور وائل الازهري حظها من التكريم في هذا الحفل ايضا، حين تم تكريمها من سمو الاميرة بسمة بنت الحسين، لاختيار عميدها الدكتور الأزهري ضمن لجنة التحكيم في مسابقة تصاميم ابداعية للمباني الخضراء JO-GREEN ، والتي ركز موضوعها لهذا العام على تصميم عمارة ضمن مجمع سكني تخدم ذوي الدخل المحدود و تحقق متطلبات ومعايير البناء الاخضر.

وتنحصر أهداف المسابقة في التوعية المجتمعية وبناء الاتجاهات الايجابية في المجالات الاجتماعية والصحية والبيئية، والاهتمامات الوطنية والمساهمة في تحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاهها.

IMG 0555

e-max.it: your social media marketing partner
  cash advance . Cialis Professional online is capableto release you reliably from the erection problems, its improved formula gives the new properties to the drug.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions