advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

img_9167.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

حقوق "الشرق الأوسط" تلتقي الطلبة المستجدين PDF طباعة إرسال إلى صديق
الاثنين, 05 نوفمبر 2018 15:36

محامين

حقوق "الشرق الأوسط" تلتقي الطلبة المستجدين

عمان - نظمت عمادة كلية الحقوق في جامعة الشرق الأوسط لقاء جمع الطلبة المستجدین للعام الدراسي الحالي 2018/2019 وبحضور عدد من أعضاء الھیئة التدریسیة في الكلیة، بهدف تعريف الطلبة بأنظمة وتعليمات الجامعة والإنجازات الأكاديمية التي حققتها وكيفية الاستفادة من مرافقها.

وأكد نائب عمید الكلیة الدكتور محمد الشبطات خلال اللقاء، الذي حضره عميد الدراسات العليا الاستاذ الدكتور محمد ابو الهيجاء وعميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، أن سیاسة الكلية في التعامل مع الطلبة نابعة من رسالة الجامعة الاساسية، الداعية لارساء مبادئ الحوكمة واتخاذ مسلك الباب المفتوح قاعدة لتطبيق مبادئ هذه الرسالة.

من جانبه، دعا عميد شؤون الطلبة الى ضرورة مشاركة الطلبة بفاعلية في النشاطات التي تنظمها عمادة الكلية وبالشراكة مع باقي اقسام الجامعة، لاكسابهم المهارات التي تعينهم في سوق العمل مستقبلا، مدللا على ذلك بمشاركة طلبة كلية الحقوق بمسابقة المحكمة الصورية، والتي يتم تنظيمها سنويا وتستهدف طلبة كليات الحقوق وتعمل على ابراز قدراتهم في المرافعة القضائية.

وتعد كلیة الحقوق في جامعة الشرق الاوسط، مقصدا للراغبين في دراسة القانون والحقوق على مستوى الأردن والمنطقة ككل، نظرا لحصولها مؤخرا على شهادة ضمان جودة التعليم في المستوى الذهبي.

 

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner
  cash advance online . If you have already decided to take Levitra For Sale, be sure to consult a doctor, you don't have any contraindications and act strictly due to a prescription.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions