advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

0170.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

مدير مركز الاعمال الريادية في "الشرق الاوسط" مدربا وخبيرا في (GIM Institute) PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 09 يناير 2019 15:34

dr zuraik Copy

 

مدير مركز الاعمال الريادية في "الشرق الاوسط" مدربا وخبيرا في (GIM Institute)

عمان - اعتمدت منظمة ادارة الابتكار العالمي (GIM Institute) مدير مركز الاعمال الريادية في جامعة الشرق الاوسط الدكتور عبد الرحمن زريق، ممثلا عن منطقة الشرق الاوسط كخبير ومدرب عالمي في الابتكار.

ويعتبر الدكتور زريق، الحاصل على درجة الدكتوراه في الابتكار والقيادة من جامعة كاليفورنيا للإدارة، واحدا من المعتمدين في الابتكار الاستراتيجي في جامعة هارفارد المرموقة ومعهد الابتكار العالمي في بوسطن، كما يعمل مستشارا للمجلس التنفيذي لحكومة دبي وعضو في لجنة صندوق البحث العلمي والإبتكار، ومستشارا لمركز الملك عبد الله الثاني للتميز، لكونه يتمتع بخبرة واسعة في بناء القدرات الابتكارية في الشركات، وتصميم التفكير، والابتكار في نماذج الاعمال، وأطر تصميم عروض القيمة.

وتتولى منظمة GIM، التي تتخذ من مدينة بوسطن الامريكية مقرا لها، مسؤولية تطوير جودة الابتكار على مستوى العالم، ويعمل اعضاؤها على تقديم التدريب والإستشارات للشركات والحكومات لجعل الإبتكار ركيزة أساسية لنموها وتطورها .

وتجدر الاشارة الى ان مركز الاعمال الريادية في جامعة الشرق الاوسط يعمل على تحقيق عدد من الاهداف، ابرزها نشر ثقافة الأعمال الريادية والإبتكار وتنمية القدرات الإبداعية لدى الطلبة، وتمكينهم من تأسيس شركات ناشئة بنجاح، اضافة للاستخدام الأمثل للطاقات البشرية والمادية في الجامعة، ووصولا لإنشاء حاضنات الأعمال للمشاريع الريادية، وكل بغية تعزيز مبدأ الشراكة مع المجتمع المحلي، والإسهام في تحويل المعرفة إلى مشاريع تتوافق مع سوق العمل.

e-max.it: your social media marketing partner
  online cash advance . You can buy Levitra Super Force profitably on our web-site; we offer the medications only of the highest quality and at reasonable prices.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions