advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

dsc_0734.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

هندسة " الشرق الأوسط " عضوا في اتحاد المهندسين العرب PDF طباعة إرسال إلى صديق
السبت, 12 يناير 2019 14:33

MEUPHOTOOO

 

هندسة " الشرق الأوسط " عضوا في اتحاد المهندسين العرب

عمان - حققت كلية الهندسة في جامعة الشرق الأوسط العضوية في اتحاد المهندسين العرب لمدة اربع سنوات.

وجاء ذلك الانجاز بعد توصيات لجنة التعليم الهندسي في اتحاد المهندسين باعتماد برنامجي البكالوريوس لتخصصات الهندسة المدنية ، وهندسة الطاقة المتجددة في كلية الهندسة لمدة أربعة سنوات اعتبارا من العام 2018 ولغاية العام 2022 بناء على تقرير نتائج التقييم الشامل للبرامج الهندسية بالكلية في حقول التدريس والبحث العلمي والبنية التحتية والمرافق والخدمات المساندة .

بدوره هنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة الكلية والجامعة بهذا الانجاز مضيفا أن هذا الانجاز يعد نجاحا مهما للجامعة في الحقل العلمي والمجتمعي ، ويبرز دور الكلية والجامعة في تأهيل خريجين للمنافسة في حقل الهندسة والقيام بدورهم القيادى فى تطوير المجتمع فى مختلف الميادين.

من الجدير بالذكر أن اتحاد المهندسين العرب، هي منظمة عربية بدأت فكرتها في منتصف أربيعينات القرن الماضي،إذ نظم المهندسون في مصر المؤتمر الهندسي العربي الأول، وتلته سلسلة من المؤتمرات حضرها العديد من المهندسين العرب، وتعد أبرز اهدافه حشد إمكانيات المهندسين العرب وتكريس جهودهم لخدمة أهداف الأمة العربية فى التنمية المستدامة، ورفع شأن مهنة الهندسة ووضع قواعد لأخلاقيات المهنة وتنظيم مزاولتها والنهوض بمستواها العلمى والمهنى لتلبية متطلبات النهضة فى الوطن العربى.

e-max.it: your social media marketing partner
  quick loans . Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Order Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions