advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

2452.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

اتفاق مشترك لتأهيل طلبة الاعلام لسوق العمل PDF طباعة إرسال إلى صديق
الاثنين, 18 فبراير 2019 16:11

IMG 1083

 

اتفاق مشترك لتأهيل طلبة الاعلام لسوق العمل

عمان – بهدف تأهيل وتطوير قدرات طلبة كلية الإعلام بالفنون الصحفية المختلفة أبرمت صحيفة الغد الأردنية وجامعة الشرق الأوسط اليوم مذكرة تعاون مشترك في المجالات الصحفية والإعلامية والعلمية.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن الغد رئيس تحريرها الأستاذ مكرم الطراونة بحضور وزير الاعلام السابق، رئيس مجلس إدارة صحيفة الغد الدكتور محمد المومني، ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين ، وعميد كلية الإعلام في الجامعة الأستاذ الدكتور عزت حجاب.

وأشاد الدكتور المومني بالسمعة الاكاديمية المرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الأوسط ومخرجاتها الأكاديمية المميزة في الحقل الاعلامي إذ عملت على تخريج اعلاميين سطع نجمهم في فضاء الاعلام الأردني والعربي في العمل الاعلامي ، مؤكدا أن توقيع هذه الاتفاقية سيكون باكورة شراكة استراتيجية سيتم بلورتها بما يخدم قطاع الاعلام والعمل الاعلامي ويرتقي به.

من جهته أكد الدكتور ناصرالدين أن جامعة الشرق الأوسط وانطلاقا من كونها مؤسسة أكاديمية وطنية تعنى بخدمة الوطن وأبنائه تعمل على توجيه وتحفيز طلبة كلية الاعلام لإعداد دراسات وأطروحات ومشاريع تخرج تعرض لأبرز القضايا الوطنية وتخدم المجتمع من خلال الادوات والوسائل الاعلامية المختلفة في مختلف المنصات الاعلام.

ونصت الاتفاقية على تأهيل طلبة كلية الاعلام في الجامعة بمختلف الفنون الاعلامية والصحافية من خلال تبادل المعلومات والخبرات وعقد الدورات التدريبية والمؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة ، وتبادل المطبوعات والنشرات والدوريات ، بالاضافة إلى إضافة الرابط الالكتروني للموقع الالكتروني لكلا الجانبين ، والاستعانة بالمراجع العلمية المتوفرة في مكتبة الجامعة.

وأشار الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن إبرام جامعة الشرق الأوسط مذكرة التعاون مع مؤسسة اعلامية وطنية تتميز بحضور اعلامي ومصداقية عالية في العمل الاعلامي يأتي أیضا تنفیذا للتوجيهات الملكیة الدائمة بالتعاون بین المؤسسات الوطنیة في القطاعات المختلفة للنهوض بالوطن وتحقيق التنمية المستدامة.

من جهته أشاد الطراونة بالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط الممثلة بكلية الاعلام التي تمتلك طاقات متميزة في المجال الاعلامي، مشيدا بجوانب التميز التي تحظى بها الجامعة وبمسيرتها المتطورة، معربا عن أمله أن تعمل هذه الشركة على تطوير العمل الاعلامي وترتقي بمهنة الصحافة.

IMG 1117

e-max.it: your social media marketing partner
  Online lending company provides a wide range of ways to get money by means of Tennessee Loans Online. The new drug with unique properties was developed to help men to get rid of all sexual disorders, and its name is Cialis Super Force. Now you do not have to buy two different medications to solve sexual problems.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions