advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

0209.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

الكشف عن هجمات الـ DDoS عبر التنبؤ بحركة المرور للشبكة باستخدام الشبكات العصبونية الاصطناعية والتعلم العميق رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط PDF طباعة إرسال إلى صديق
السبت, 15 يونيو 2019 12:47

62494944 616272282211799 267296993313816576 n

 

الكشف عن هجمات الـ DDoS عبر التنبؤ بحركة المرور للشبكة باستخدام الشبكات العصبونية الاصطناعية والتعلم العميق رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط

عمان - نوقشت في جامعة الشرق الاوسط رسالة ماجستير في تخصص علم الحاسوب في كلية تكنولوجيا المعلومات للباحثة من العراق أمجاد ابراهيم جنداري بعنوان " ANN and DNN-based Models for DDoS Detection via Network Traffic Forecasting.

وهدفت الدراسة إلى تصميم نظام للكشف عن هجمات رفض الخدمة عبر التنبؤ بتدفق البيانات.

ولتحقيق أهداف الدراسة انتهجت الباحثة تحليل عينات من الدراسة إذ بينت أن النظام يمر بمرحلتين : المرحلة الاولى، التنبؤ بتدفق بيانات الشبكة عن طريق تحليل عينات من مجموعة بيانات تم تجميعها محليا باستخدام نماذج من الشبكات العصبونيه الاصطناعية وفي المرحلة الثانيه مرحلة الكشف عن هجمات رفض الخدمة الموزعة عن طريق تحليل نتائج التنبؤ التي تم الحصول عليها من المرحلة الاولى باستخدام النماذج المذكورة سابقا.

وأظهرت الدراسة أن نتائج التنبؤ متقاربة و عالية حيث وصلت الى ٩٧٪ فما فوق، وكانت النتائج أيضًا عالية في المرحلة الثانية بنسبة تصل أيضًا إلى ٩٨٪.

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور بسام الشرجبي رئيسًا ، والدكتور عبدالرحمن أبوعرقوب مشرفًا ، ومن جامعة العلوم الإسلامية الأستاذ الدكتور صادق الحموز عضوًا خارجيًا .

e-max.it: your social media marketing partner
  unsecured loans . But at the same time, it acts only with sexual arousal. Viagra Online has a number of advantages in comparison with injections in the sexual organ or other procedures aimed at treatment of impotency.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions