advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

2452.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

مشاركة جامعة بيدفوردشير البريطانية في معرض الواحد والعشرون الدولي للدراسة PDF طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 18 يونيو 2019 11:09

MAIN ONE BEDFOR

 

مشاركة جامعة بيدفوردشير البريطانية في معرض الواحد والعشرون الدولي للدراسة

عمان - اختتمت جامعة بيدفوردشير البريطانية Bedfordshire في الاردن مشاركتها في "المعرض الواحد و العشرون الدولي للدراسة"، والذي أقيم بتنظيم من شركة الجسور الدولية للدراسه في الخارج، في فندق اللاندمارك في العاصمة عمّان، وبمشاركة اكثر من 25 جامعة بريطانية و اوروبية.

وتضمنت المشاركة عرض لبرامج الجامعة وتخصصاتها المختلفة و المتنوعة على الحضور و المهتمين بالدراسه في الجامعات البريطانية العريقة في مختلف الدرجات العلمية (البكالوريوس،الماجستير، والدكتوراه)، وحظي الجناح الخاص بجامعة بيدفوردشير Bedfordshire البريطانية اقبالاً كبيراً من طلبة الثانوية العامة و المهتمين بإكمال مشوارهم التعليمي، هذا وقد نالت الجامعة اعجاب الحضور.

من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط MEU بدأت خلال العام 2017\2018 تنفيذ الإتفاقية التي أبرمتها الجامعتين، والتي طرحت بموجبها جامعة بدفوردشير Bedfordshireبرامج وتخصصات أكاديمية تستضيفها جامعة الشرق الأوسط تعد الأولى من نوعها بالاردن ، يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية معترفه دوليأ في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في العديد من التخصصات الأكاديمية.

e-max.it: your social media marketing partner
  Most online loan lenders allow getting Payday Loans New Jersey without visiting a bank, straight to your bank account. Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions