advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

img_0200.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

ريادة أعمال "الشرق الأوسط" تشارك في أعمال ورشة "مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمي" PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 19 يونيو 2019 11:48

abd al rahmanaanananana

 

ريادة أعمال "الشرق الأوسط" تشارك في أعمال ورشة "مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمي"

عمان - شاركت جامعة الشرق الأوسط في أعمال ورشة عمل "مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمي"، التي انطلقت مراسمها في العاصمة عمان مؤخرا، وتضم تحدي محمد بن راشد للمبتكرين الصناعيين.

ومثل الجامعة في هذه الورشة، التي تعتبر منصة هامة للابتكار المفتوح عبر شبكة الانترنت، مدير مركز الابتكار وريادة الاعمال الدكتور عبد الرحمن زريق، الذي اكد ان هذه الورشة تعد فرصة مهمة للمبتكرين ورواد الاعمال تتيح لهم التشاور وايجاد الحلول الكفيلة للقضايا العالمية الملحة، اضافة لدعم الابتكار واقامة شراكات جديدة تعزز العمل الجماعي.

وبين الدكتور زريق، ان جامعة الشرق الاوسط ومن خلال مشاركتها في هذه الورشة، ساهمت في صياغة التحديات التي تم ادراجها على منصة المبادرة الالكترونية، واتي ستعمل على تحويل افكار المبتكرين من خلال تبني نهج موحد، لواقع يترجم النظريات الى تأثير ملموس.

وتجدر الاشارة الى ان المبادرة كشفت في لقائها الاول عن الابتكارات الستة عشر المرشحة للتحدي من قبل المبتكرين الصناعيين، التي تم اختيارها من بين مئة ابتكار مقدمة من قبل ثلاث وثمانين دولة، عمل فريق من معهد مساتشوسستس للتكنولوجيا على فرزها واختيارها، فيما ستتنافس هذه الابتكارات فيما بينها، وتناولت مواضيع الطاقة المستدامة والفجوة الرقمية والقضاء على الامية الرقمية، والمدن المستدامة وغيرها.

e-max.it: your social media marketing partner
  cash advance . They were lucky to produce Viagra Sublingual which dissolves under the tongue and penetrates into the blood causing erection faster than any other drugs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions