advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

img_0837.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

"الشرق الأوسط" تشارك في اعمال ورشة "دور الاعلام والاحزاب في نشر الوعي البيئي" PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأحد, 14 يوليو 2019 14:23

سليييم شررريف

عمان - شاركت جامعة الشرق الأوسط في أعمال ورشة عمل "دور الاعلام والاحزاب في نشر الوعي البيئي ودعم خطط التنمية المستدامة، الواقع والطموح"، والتي نظمها المركز الوطني للعدالة البيئية والمدعوم من الوكالة الالمانية(giz).

ومثل الجامعة في الورشة، التي رعاها مندوبا مندوبا عن وزير الزراعة والبيئة، امين عام الوزارة احمد القطارنة، مساعد رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور سليم شريف، الذي اكد، ومن خلال ورقة العمل التي تقدم بها، ضرورة الزام وسائل الاعلام بتخصيص صفحات وبرامج خاصة بالبيئة والتنمية، وتخصيص سفراء للبيئة بالمدارس والجامعات والمؤسسات المختلفة، يحملون رسالة النهوض بثقافة التوعية البيئية، ودعم المشاريع الريادية التي تختص بالبيئة.

وتضمنت الجلسة النقاشية، التي تحدث فيها عدد من الإعلاميين ومقدمي البرامج، الحديث عن دور الإعلام البيئي بين الواقع والطموح، وإيلاء البعد البيئي الأهمية التي تستحق، بإعتبارها ضرورة لتثقيف وتوعية المؤسسات والقطاعات السلعية والاقتصادية من جهة، والمجتمع المحلي من جهة أخرى، واستنهاض طاقات الجميع للحفاظ على المقدرات الوطنية من التلوث و الاستنزاف.

وفي ختام الورشة، اوصى المشاركون بضرورة الايمان بالبيئة كمتطلب وظيفي، وتحديد دور كل جهة في ترسيخ الإعلام البيئي كرافعة مهمة في التثقيف والتوعية البيئية، وفتح المجال لإطلاق المبادرات ومؤثري مواقع التواصل وتخصيص برامج للحديث عن الشأن البيئي والانجازات التي تحققت والمعوقات التي تعترض مسار النهوض بالبعد البيئي.

e-max.it: your social media marketing partner
  . On the global pharmaceutical market this medicine was issued in 2003 by two companies - Eli Lilly and ICOS. Initially, permission to sell Cialis was obtained in Europe, Australia, New Zealand.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions