advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

dsc_0707.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

جامعة الشرق الأوسط تحتضن المعسكر التدريبي لسلوان المقدسي دعمًا للرياضة الفلسطينية PDF طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 20 أغسطس 2019 15:49

main one copy copy copy copy copy copy copy

 

جامعة الشرق الأوسط تحتضن المعسكر التدريبي لسلوان المقدسي دعمًا للرياضة الفلسطينية

عمان – تحتضن جامعة الشرق الأوسط المعسكر التدريبي لفريق نادي سلوان المقدسي خلال الفترة الممتدة من 20 -28 الشهر الجاري قبيل لقائه نادي الوحدات الاردني في المباراة الودية التي ستجمع الفريقين في الأيام المقبلة .

وتأتي استضافة المعسكر التدريبي لسلوان المقدسي في حرم جامعة الشرق الأوسط دعمًا للتحديات والصعوبات التي تواجهها الرياضة الفلسطينية.

من جهته أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة أن جامعة الشرق الأوسط تأييدا لمواقف الهاشميين ممثلة بمواقف جلالة القائد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بدعم صمود الاشقاء الفلسطينين بشتى المجالات ستسخر كل إمكانتها ومرافقها لتسهيل المعكسر التدريبي ، كما بين أن الجامعة تحتضن المعسكر التدريبي لفريق نادي سلوان على مدار اسبوع، وستدير كافة الاحتياجات اللوجستية والفنية وإدارة كافة التدريبات الصباحية والمسائية للفريق.

من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط قامت بتدشين العديد من الملاعب الخارجية لكرة القدم والسلة، الطائرة واليد، والعديد من المرافق والصالات الرياضية التي تعد من أكبر الصالات الرياضية مساحة وتجهيزًا على مستوى المملكة.

e-max.it: your social media marketing partner
  Today, Ohio Loans Online are legitimate, but there are illegal transactions that are still on the rise. In rare cases, the smarting in eyes and the tumefaction of eyelids can happen. In case of long term Cialis Black administration the side effects become less perceptible or disappear at all.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions