advicon

اصدارات copy copy



Book Shelf الكتاب السنوي 2012/2013
الكتاب السنوي 2013/2014
الكتاب السنوي 2014/2015

 

sowar

dsc_0713.jpg

archive

English French German Italian Portuguese Russian Spanish

عدد الزوار

free website counters

عدد القراءاتwebsite counter

"الشرق الاوسط" و"مكافحة المخدرات" تختتمان دورة توعية للامن الجامعي PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأحد, 15 سبتمبر 2019 14:24

UUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUU

عمان - اختتمت في جامعة الشرق الاوسط، وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات، وذلك في سياق حملة المكافحة " أعوان مكافحة المخدرات"، دورة توعية بهدف توعية الامن الجامعي بأنواع المواد المخدرة والاضرار الناتجة عنها.

وشكر مدير ادارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة، خلال حفل التخريج الذي أقيم في مقر الإدارة، وحضره عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مأمون الحنيطي، وعدد من ضباط المكافحة والخريجون، لجامعة الشرق الاوسط تعاونها مع كافة الاجهزة الامنية ونشر رسالة الوعي بالقضايا التي تهم المواظن، ومشيرا الى أهمية الدور التشاركي ما بين الجامعة والمكافحة في التصدي لآفة المخدرات.

بدوره، عبر عميد شؤون الطلبة الدكتور مأمون الحنيطي عن امتنانه وتقديره لمديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات على هذه الشراكة، مشددا على ان الجامعة ستواصل مد جسور التعاون الدئم مع الادارة من اجل توعية طلبة الجامعة وحمايتهم من افة المخدرات.

وتم عرض فيديو يوضح عمل ادارة مكافحة المخدرات، فيما كرم العميد انور الطراونة الخريجين بالشهادات، واصطحابهم بجولة داخل متحف الإدارة التوعوي للاطلاع على أنواع المواد المخدرة والإنجازات التي حققتها الإدارة.

e-max.it: your social media marketing partner
  The best way to go for you to know the credible Payday Loans Michigan providers. Therefore, we can say that the active substances in its composition are more perfectly mixed. Vardenafil is not only present in the original Levitra, but also as part of its analogs.

  أخبار    |    اصدارات   |   اضاءات   |   فرسان التغيير  | اطلالة الصحافة  |   مجتمع الجامعه

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر meu news

.الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها




Design By Unlimited Dimensions